Category Ranking History

Review Breakdown

YouTube Review Breakdowns

Ad Intelligence on 1 Networks

Ad network creative preview
Network ad network icon Admob
Media Type Video
First Seen 47 days ago
Last Seen 3 days ago
Creative Count 602

ASO Keywords

Keyword Rank
عروض لاب توب 1
yo 2
ي 3
yputube 4
toutube 5

Screenshots

Description

ننصحك بتثبيت تطبيق YouTube الرسمي على أجهزة iPhone وiPad. يمكنك الاطّلاع على المحتوى الرائج الذي يشاهده المستخدمون حول العالم، بدءًا من الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجًا وصولاً إلى المحتوى الرائج في مجال ألعاب الفيديو والموضة والجمال والأخبار والتعلّم وغيرها. ويمكنك أيضًا الاشتراك في القنوات التي تعجبك وإنشاء المحتوى ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء ومشاهدته على أي جهاز. المشاهدة والاشتراك ● تصفُّح الفيديوهات المُقترَحة خصّيصًا لك على علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" ● الاطّلاع على أحدث الفيديوهات من القنوات المفضّلة لديك على علامة التبويب "الاشتراكات" ● البحث عن الفيديوهات التي شاهدتها أو أعجبتك أو حفظتها لمشاهدتها في وقت لاحق على علامة التبويب "المكتبة" استكشاف مختلف المواضيع والمحتوى الرائج والتعرّف على منشئي المحتوى الصاعدين (ميزة متوفرة في بلدان محدّدة فقط) ● البقاء على اطّلاع دائم على المحتوى الرائج في مجالات الموسيقى والألعاب والجمال والتعلّم وغيرها ● الاطّلاع على المحتوى الرائج على YouTube وفي العالم على علامة التبويب "استكشاف" ● التعرّف على أروع منشئي المحتوى واللاعبين والفنّانين الصاعدين (ميزة متوفّرة في بلدان محدّدة فقط) التواصل مع منتدى YouTube ● متابعة أخبار منشئي المحتوى المفضّلين لديك من خلال المشاركات والقصص والعروض الأولى وأحداث البث المباش ● الانضمام إلى المحادثات من خلال نشر التعليقات والتفاعل مع منشئي المحتوى وافراد المنتدى الآخرين إنشاء المحتوى باستخدام الأجهزة الجوّالة ● إنشاء الفيديوهات وتحميلها مباشرةً باستخدام التطبيق ● التفاعل مع الجمهور في الوقت الفعلي بفضل إمكانية البث المباشر من التطبيق مباشرةً الاستفادة من التجربة المناسبة لك ولعائلتك (ميزة متوفّرة في بلدان محدّدة فقط) ● كل عائلة تتبّع أسلوبًا محدّدًا في ما يخص مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت. يمكنك التعرّف على الخيارات المتاحة لك والاختيار مما يلي: تطبيق YouTube Kids أو تجربة جديدة خاضعة لإشراف الوالدَين على YouTube من خلال youtube.com/myfamily دعم منشئي المحتوى المفضّلين لديك من خلال الانتساب إلى قنواتهم (ميزة متوفّرة في بلدان محدّدة فقط) ● دعم أعمال أصحاب القنوات من خلال الانتسابات الشهرية المدفوعة ● الاستفادة من مزايا حصرية تقدّمها القناة والانضمام إلى منتدى المنتسبين ● إبراز تعليقاتك ومحادثاتك المباشرة بفضل شارة ولاء تظهر إلى جانب اسم المستخدم الخاص بك الترقية إلى YouTube Premium (ميزة متوفّرة في بلدان محدّدة فقط) ● مشاهدة الفيديوهات بلا مقاطعة إعلانية وأثناء استخدام تطبيقات أخرى أو بينما تكون الشاشة مقفلة ● حفظ الفيديوهات لمشاهدتها في وقت الضرورة، مثلاً على متن طائرة أو أثناء التنقّل ● الحصول على اشتراك في YouTube Music Premium كجزء من المزايا ملاحظة: في حال الاشتراك من خلال Apple، سيتم تحصيل الدفعات من حساب App Store بعد تأكيد عملية الشراء. ويتم تجديد الاشتراك تلقائيًا إلّا إذا تم إيقاف ميزة التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقلّ من انتهاء فترة الاشتراك الحالية. وسيتم تحصيل رسوم تجديد الاشتراك من الحساب وفقًا لسعر الخطّة المُختارة خلال مدة 24 ساعة قبل انتهاء فترة الاشتراك الحالية. ويمكن إدارة الاشتراكات والتجديد التلقائي ضمن "إعدادات الحساب" بعد إتمام عملية الشراء. بنود خدمة YouTube المدفوعة: https://www.youtube.com/t/terms_paidservice سياسة الخصوصية: https://www.google.com/policies/privacy

Reviews

Was good, not anymore
2022M1220 on 2023-08-18
I started YouTube Premium since December 2022 and it was kinda good, videos in my playlist would play as intended and if I want to loop a video, IT LOOPS. Now it loops once and continues to the next video making having to close the playlist then start each video on it own then click another one, what is the point of putting them in a playlist then??? Also i subscribed twice this month meaning i payed twice in less than 30 days (less than two weeks actually) due to “payment issues” yeah i figured. Somehow things in my downloads don’t have this problem, they loop forever just fine So, main problems: - Closes randomly when i am out the app and restart the whole app so i have to look for the video again. Sometimes even when i am using still. - playlist don’t always work, they close suddenly as well. And i have to keep clicking the video i want it on repeat for it repeat, cuz your boy doesn’t understand what “loop the video” means or it will loop it at only once (months ago it used to actually looping just fine) - “payment issues”, this not my first time resubscribing in less than 30 days before the renewal deadline.
search results display
ffaaaisal on 2023-08-18
YouTube's search algorithm is generally effective at delivering relevant results, it would be great to have more videos displayed at once. Presenting a greater number of options in the search results would allow users to explore a broader range of content quickly. This improvement would enable easier discovery of new channels and help users find precisely what they are looking for without needing to navigate multiple pages.
اليوتيوب ممل
2ja2ja on 2023-08-18
عدلو خوارزميات اليوتيوب تجيب المرض أعمل تحديث لصفحه الرئيسية أبغى أشوف محتوى جديد فديوهات جديدة ترجع تطلع لي نفس الفديوهات بترتيب مختلف اليوتيوب أصبح سيئ وممل مافي ترند أو تنويع في المحتوى ولا حتى قنوات جديدة أخر قناة جديدة تابعتها كانت قناة بندريتا 2019
Privacy breach
MoWesta on 2023-08-18
So YouTube decided to breach our data by enforcing us to open our history by shutting down the recommended videos on our homepage . Where are you going with this YT?
I can’t remove shorts !!
trace of hope on 2023-08-18
I subscribed for premium so I can have the ability to remove the shorts but I couldn’t. Why we can’t have the choice by ourselves !
I Hate It So Much
Sara jake on 2023-08-18
I Hate It So Much because when I want download he says 💳 and I hate it I want the old times again I hate the new ones
عندي مشكلة في بطارية جوالي ناقص بسرعة ابي تحسين
sa.505 on 2023-08-18
تحديث جديد يحل مشكلة في في فيديو ماهو واضح عندي مشكلة بطارية صارت تخلص بسرعه وش مشكلة تحديث اخر إصدار iOS 16.6
لو يلغون الاعلانات يكون 5 نجوم
Salwaalgarni on 2023-08-18
فقط نتمنى الغاء الاعلانات الاجبارية لا تستطيع الانتقال الى الفيديو التالي الى ان تتابع الاعلان كامل
مدني
Najo0ol on 2023-08-18
اليتيوب تطبيق حلو بس في مشكله بصيطه مايمديني اغير اسمي لاازم استنا 14يوم اتمنا تعدوله في اسرع وقت
يوتيب
معرف استحدمه on 2023-08-18
سيء سيء لطفلتي عمرها ١٠ سنين و ما انصح احد يحمل لاحد ذا التطبيق فيه اشياء كثيرة وصخه